كواليتي تفوز بجائزة القمة السنوية الخامسة – خدمات العملاء
الكويت، 19 أبريل 2016
منحت مؤسسة “IQPC” – العالمية والمنظمة لقمة إدارة خدمات العملاء الخاصة بقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط في دورتها الخامسة والتي أقيمت مؤخرا في دبي – شركة كواليتي نت جائزة “أفضل تجربة رقمية ” في الشرق الأوسط .
تشارك كواليتي نت للمرة الثانية على التوالي في فعاليات المؤتمر السنوي لإدارة خدمات العملاء لقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط في دورته الخامسة , والذي يشارك في فعالياته كبرى شركات الاتصالات العالمية والإقليمة، مثل زين ، اتصالات ، Viva ، شركة الاتصالات السعودية STC وأورانج، هواووي ، و شركة دو للاتصالات ، ويعد الملتقى الأهم في المنطقة على صعيد إدارة خدمة العملاء ، في طرح أحدث أساليب التواصل مع العملاء في قطاع تكنولوجيا الاتصالات ومدى كفاءة أداء الشركات وانعكاسه على العميل والطرق المختلفة للوصول لأعلى مستويات الجودة لارضاء العملاء . وهو فرصة قيمة للالتقاء برواد صناعة الاتصالات وتبادل التجارب والخبرات من خلال ورش العمل المنعقدة على هامش القمة . وكذلك الاستفادة من المناقشات والدراسات المقدمة في مجال خدمة العملاء لقطاع الاتصالات . والتي تطرح أحدث الاساليب والتقنيات المتبعة عالميا .
صرح علي السماعيل – مدير عام خدمة العملاء والخدمات المعلوماتية بالشركة – يغمرنا شعور عارم بالسعادة لحصول كواليتي نت على جائزة مهمة من جوائز القمة السنوية الخامسة لمؤتمر إدارة خدمات العملاء ، ونعتبر ذلك انجاز كبير للشركة على الصعيد الأقليمي لأهمية الجوائز ومصداقية لجنة التحكيم ولثقل المنافسين على الجوائز . نحن فخورين بتحقيق الفوز وبجدراة بمثل هذه الجوائز .
أضاف السماعيل، ” لقد تحمسنا كثيرا لطرح تجربتنا الرقمية ومستوى أدائها وانعكاسها على خدمة العملاء ، ولقد حظيت الدراسة المقدمة من كواليتي نت عن تجربتها الرقمية ، استحسان لجنة التحكيم وتقديرها لدور الشركة في اتباع أحدث أساليب التواصل مع العملاء . حيث طالما لعبت كواليتي دورا كبيرا في تقديم أفضل خدمات الإنترنت لسوق الكويت على مدار عقدين من الزمان ، ولها مساهمتها في تعزيز اقتصاد الكويت . ومن الجدير بالذكر ، أن قطاع خدمات الإنترنت في الكويت يلتزم بمعايير عالمية عالية . بالرغم من مواجهتنا لأكبر التحديات التي تواجهها في السوق الكويتي هو البنية التحتية الحالية وحداثة قانون الاتصالات لدينا ولكن نحن متفائلون بقيام هيئة تنظيم الاتصالات الجديدة ونعقد عليها الكثير من الآمال في إزالة تلك التحديات وتبسيط الإجراءات . لتواصل شركة كواليتي نت دورها الهام في تطوير هذا القطاع في الكويت بأحدث التكنولوجية العالمية و نستمر دائما باستقطاب الأحدث لعملائنا الكرام.
كما عبرت مدير التسويق بشركة كواليتي نت السيدة نيفين توفيق عن سعادتها البالغة قائلة: “إن حصول الشركة على جائزة ” أفضل تجربة رقمية ” تعد بمنزلة شهادة تقدير للشركة وتثبت مدى التزامها وحرصها على ابتكار العديد من طرق التفاعل مع العملاء عبر قنوات التواصل الإجتماعي وموقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت ، نحن نفخر بفريق تسويق كواليتي نت المطلع على آخر مستجدات التسويق والإعلان الرقمي ونعمل عن كثب مع كافة الأقسام المعنية لإثراء تجربة العملاء . ونسعى دائما لتوطيد أواصر علاقتنا بعملائنا عبر كافة القنوات الرقمية، من خلال طرح كل ماهو جديد سواء من منتجات وعروض الشركة أو من أخبار تكنولوجيا الاتصالات بصفة عامة . قدمت الدراسة عن مجمل الأنشطة التفاعلية للشركة عبر قنوات التواصل الأجتماعي والرقمي ، وتم الاستدلال بأكثر من تجربة حظيت بأرقام تداول قياسية على صفحات التداول الإجتماعي وانعكست إيجابيا على العملاء لتجعل منها تجربة لاتنسى ” .
ولقد استندت لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة على عدة معايير قياسية في تناول ترشيحات المتقدمين وفقا للوائح الخاصة بالمسابقة . حيث كانت المنافسة قوية في ظل التنافس وأقطاب صناعة الاتصالات العالميون والاقليميون ، لذا كان الفوز بجائزة المسابقة مفخرة لكواليتي نت يضاف لسلسلة الانجازات المتوالية التي حققتها منذ انشائها .